أخبار عاجلة

الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير :مبادرة الحوار الوطني خطوة عجزت الحكومات السابقة عن اطلاقها

Spread the love

12347687_515050775322163_7489584081638187307_n

شبكة وادي النيل الاعلامية ( AWA)
الاربعاء 08 يونيو 2016

أكدت الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة برئاسة سيد علي ابو آمنة استعدادها التام لتكملة عمليات الحوار الوطني من خلال المشاركة في لجانه وجمعيته العمومية.

وجددت الجبهة في برقية للأمين العام للحوار الوطني بروفيسور هاشم علي سالم تأكيدها بانها ستسخر علاقاتها في قيادة مبادرات واتصالات لإقناع الرافضين بالانضمام الى الحوار الوطني .

واشارت البرقية الى ان مخرجات الحوار الوطني نتاج فعلي لحوار شامل وانها تلبي جميع القضايا والمحاور التي قامت عليها قضايا البلاد والتي تمت بشكل علمي ومنهجي يعلي من مصلحة الشعب ولا يعتمد المحاصصات والانقسام الجزئي للسلطة وان محاور الحوار الست ستكون بمثابة القاعدة التي يجب ان تقوم عليها كل الحوارات السياسية .

واكدت الجبهة ان رؤيتها جاءت منسجمة تماما مع مخرجات الحوار الوطني وعبرت عن شكرها وتقديرها لرئيس الجمهورية الذي اطلق مبادرة الحوار الوطني وهي الخطوة التي عجزت كل الحكومات الوطنية السابقة عن اطلاقها منذ خروج المستعمر .

يذكر ان الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة برئاسة سيد ابو آمنة قد اعلنت انضمامها للحوار الوطني وتلقت تنويرا ضافيا من الامين العام للحوار الوطني بروفيسور هاشم علي سالم عن مسيرة الحوار الوطني ومخرجات لجانه الست مشيدا بالدور الوطني للجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة في انضمامها للحوار مؤكدا ان البلاد بمخرجات الحوار ستعبر الى بر الامان .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً