أخبار عاجلة

نجمة إنجاز جديدة

Spread the love

13413097_511115685762969_5287690774553223887_n

> زينت «الإنتباهة» جيدها بنجمة إنجاز أخرى انضمت لسابقاتها الثماني في تفوق غير مسبوق أعلنه الأمين العام للمجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية الأستاذ عبد العظيم عوض في مؤتمر صحفي «محضور» بمقر المجلس ظهر أمس.
> حققت الصحيفة المركز الأول على مستوى الصحف السياسية للعام التاسع على التوالي وتوجها قراؤها عروساً أجلسوها بفخر على عرش صاحبة الجلالة.
> أمس لم تنقطع هواتفنا عن الرنين حيث حرص الزملاء والقراء على تقديم التهانئ والتبريكات لصحيفة اجتهدت في ظل معطيات وواقع صعب تمر به الصحافة الورقية عموماً، وحققت المركز الأول بجهد الزملاء واجتهادهم من أصغر عامل إلى أعلى قيادي في الصحيفة.
> ما يميز «الإنتباهة» أنها صحيفة متماسكة اجتماعياً ويرتبط فيها العاملون والصحافيون والإداريون بأواصر صداقة ومحبة تذوب معها المناصب مع وجود مساحة رحبة للود والاحترام المتبادل بين الجميع.10330508_383059191901953_1642664628439631738_n
> ويتميز صحافيوها بمهنية واحترافية عالية جعلتهم من أفضل الصحافيين في الساحة يتلقون العروض والإغراءات مع إشراقة كل صباح جديد للانتقال لصحف أخرى. ولكن ولاءهم وحبهم للصحيفة التي صنعوا مجدها بعرقهم ودمائهم جعلهم يركلون الملايين ويفضلون البقاء داخل المبنى الأنيق الذي يطل على شارع «المك نمر» أشهر شوارع الخرطوم شرق لتمشى حروفهم «الهوينى على صفحات الصحيفة ويتلقفها القارئ «شريك النجاح» بلهفة وشوق.
> ومن أجلهم تجتهد «إدارة التحرير» و«مجلس الادارة» لتوفير فرص التدريب والتأهيل عبر دورات تدريبية منتظمة داخل وخارج السودان لمزيد من التجويد والتألق. وهي رحلات استفاد وسيستفيد منها الكادر العامل بصورة مستمرة إن شاء الله عبر خطط مدروسة بعناية تراعي الفائدة القصوى للصحافيين في مختلف فنون العمل الصحفي. هذا مع الجهد الواضح في تحسين بيئة العمل وتوفير معيناته.
> ارتبط قراء «الإنتباهة» في ربوع وطننا الحبيب بصحيفتهم حتى في أحلك الظروف. وعندما يتم إيقاف الصحيفة يقاطعون القراءة وشراء الصحف إلى حين عودة «محبوبتهم» إلى المكتبات.
> أما موقع الصحيفة الإلكتروني على الانترنت فهو الآخر يقفز بخطوات واسعة على سلم النجاح ويحقق أرقاماً عالية في درجة المقروئية حتي صار ينافس أشهر المواقع السودانية، وحاز على ترتيب متقدم نشرناه أكثر من مرة بالوثائق والمستندات.
> الموقع الإلكتروني يقف خلفه جندي مجهول هو الأخ «مجدي الحسين» الذي يعمل باجتهاد رغم ظروفه المرضية، ويقاوم عمليات الاختراق المستمرة من قبل قراصنة لا يعجبهم تقدم الصحيفة، فيحاولون بشتى السبل تعطيل المسيرة، ولكن هيهات فمجدي ورفاقه لهم بالمرصاد.
> هذه هي «الوصفة السحرية» التي جعلت من الصحيفة أيقونة ولؤلؤة يبحث عنها الجميع لاقتنائها ويقطعون الفيافي والوهاد بحثاً عنها. لذلك لم يكن مفاجئاً إحرازها المركز الأول، ولن يفاجئنا في السنوات القادمة بإذن الله لأننا نثق في قدرات العاملين والمبدعين بالمكتب الفني وصحافيينا وكتابنا.
> باسمي واسم كل العاملين في الصحيفة نهدي هذا الإنجاز إلى روح زملاء كانوا بيننا فرحنا معهم في السنوات الماضية بالتفوق وغيبهم الموت هذا العام. إهداء إلى روح الأخ محمد هاشم الدرديري المدير المالي والإداري السابق، والأخ عبد المحمود الوداعة المدقق اللغوي، والأخت فتحية موسى السيد الصحافية النشطة. نسأل الله أن يجعلهم في أعلى الجنان مع الصديقين والشهداء. ونبشرهم بأن المسيرة لن تتوقف، وها نحن حافظنا على ما صنعتموه معنا وحققنا ما اتفقنا عليه، وسنظل على العهد إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

إرتفاع مفاجئ في أسعار خراف الأضاحي

Spread the loveالقاهرة / اخبار وادي النيل ارتفعت أسعار الخراف بالعاصمة الخرطوم بصورة مفاجئة ليصل …

اترك تعليقاً