أخبار عاجلة

سعاد عبدالرازق : نتيجة الشهادة السودانية تؤكد وعي وفهم الطالب السوداني

Spread the love

13435299_408337809352499_4865991487674887390_n

قالت الأستاذة سعاد عبد الرازق وزير التربية والتعليم ان الشهادة السودانية من خلال ادارتي لها لمدة أربع سنوات تؤكد وعي وفهم وادراك الطالب السوداني الذي يتلقي تعليماته من ادارة امتحانات السودان وعبر الأجهزة الرسمية ولايعتمد علي أي معلومات حول معرفة النتيجة من جهة أخري ، محيية الطلاب وأولياء الامور وادارة الامتحانات والأساتذة الذين ساهموا في سلامتها .

وأضافت الوزيرة في تصريح “لسونا” علي هامش فعاليات اعلان نتيجة الشهادة الثانوية اننا في الوزارة نقدر الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الحكومة السودانية واهتمامها بالشهادة السودانية مبينة بان كل الطلاب المتميزين في المساقات المختلفة الفني والقرآني والمساق الأكاديمي سوف يتم تعاملهم بالتساوي في كل النشاطات سواء أكانت في الدورات المدرسية أم المشاركات الخارجية .

وأكدت الوزيرة ان الطلاب في هذا العام قد أبرزوا امكانيات ومهارات عالية من خلال هذه النتيجة ، مشيدة بالتعليم الفني والنشاط الطلابي والمتفوقون في المهارات المختلفة في كل المواد آملة لهم مزيدا من التقدم والاذدهار .

وأعلن الدكتور السر الشيخ احمد وكيل وزارة التربية والتعليم ان موعد امتحانات الشهادة الثانوية للعام 2017م ستكون في العشرين من مارس 2017 م وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واضاف لدي مخاطبته اليوم ببرج الاتصالات مؤتمر اعلان نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2016م ان استلام الشهادات سيبدأ في الخامس والعشرين من يوليو القادم وترسل للمراكز والمدارس مشيرا إلى أن كل المعاملات الخاصة بالطلاب ستتم بالمدارس والمراكز لتقليل الازدحام وسهولة الاجراءات واشاد بجهود الاجهزة الاعلامية في متابعتها لفعاليات الشهادة متمنيا التوفيق والنجاح الدائم للطلاب والطالبات في المراحل الدراسية القادمة.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً