أخبار عاجلة

شرطة ولاية كسلا تنجح في احباط محاولة تهريب عدد من الاطفال الي ليبيا

Spread the love

download (1)

كسلا (السودان)  15-6-2016 م

نجحت شرطة ولاية كسلا في احباط محاولة تهريب (5) من الاطفال في سن الخامسة عشر في طريقهم للخرطوم ومنها الي ليبيا وذلك بالقاء القبض علي عصابة تخصصت في تهريب الاطفال.

واستعرض العقيد شرطة عماد أحمد الطيب مدير شرطة حماية الأسر والطفل بكسلا في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شرطة الولاية بحضور والي كسلا الأستاذ آدم جماع آدم وأعضاء لجنة أمن الولاية والادارات الشرطية المتخصصة حيثيات محاولة تهريب الأطفال والتي بدات بمحاولة مغادرتهم للولاية دون علم زويهم ذلك بالتنسيق مع غرفة البصات السفرية التي أفادت بوجود مجموعة من الاطفال في سنة الخامسة عشر بصدد مغادرة الولاية .

وأضاف انه ومن خلال التحري والاجراءات الأولية اتضح وجدود اتصال مباشر مع وسيط بالخرطوم مما دعا الي وضع خطة للوصول للوسيط الذي تم القبض عليه بالتنسيق مع وحدة حماية الأسرة والطفل بالخرطوم وشخص آخر كان يستقل عربة أمجاد قام بتمويه اللوحات بعلامة تتبع لوزارة العدل .

وأوضح العقيد انه ومن خلال التحريات اتضح ان المتهم قام بتهريب عدد من الاطفال بواسطة شركاء من الخارج لعدد من الأعمار دون سن الثامنة عشر ووجه برسالة للاسر الاهتمام باطفالهم ومتابعتهم ومراقبة سلوكياتهم الي جانب الابتعاد عن العنف المنزلي مشيرا الي انهم في الوحدة لديهم برنامجا للتواصل مع الأسر لمعالجة الاشكاليات واتباع السرية الكاملة بمقتضي المهنة والأمانة والاخلاق مضيفا انه تم التوسع في عمل الوحدة علي المحليات شملت حلفا الجديدة وخشم القربة وود الحليو ذلك بغرض امتصاص وتقليل كل الجرائم تجاه الاطفال .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً