أخبار عاجلة

وزير الدفاع : قوات حرس الحدود قدر التحدي

Spread the love

13417413_408688175984129_5707148313941640198_n

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع أن قوات حرس الحدود قدر التحدي ولم تخذل القوات المسلحة والشعب السوداني في كافة ميادين القتال مؤكداً أن قوات حرس الحدود كانت عند حسن الظن بها بسرعة استجابتها لنداء الواجب والذود عن حياض الوطن .

وقال لدى تفقده قوات حرس الحدود ، بعد مشاركتها في عمليات تحرير جبال الانقسنا بالنيل الأزرق بمركز تدريب خالد بن الوليد بمنطقة وادي سيدنا، بحضور عدد من أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وقادة القوات المسلحة، قال إن قوات حرس الحدود تدافعت من كل مناطق السودان لدحر التمرد وحماية تراب الوطن مضيفاً أن القوات المسلحة وقوات حرس الحدود والأجهزة النظامية الأخرى ستساهم في جمع السلاح في دارفور من المواطنين والحركات الخارجة عن القانون تعزيزاً للاستقرار والسلام .

وأشار إلى جهود قوات حرس الحدود في دعم الأمن والاستقرار والعودة الطوعية مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في جبل كلقو والنيل الأزرق وكافة مسارح العمليات .

من جانبه أكد الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي رئيس الأركان المشتركة اهتمام القوات المسلحة بقوات حرس الحدود وتأهيلها وتوفير احتياجاتها حتى تتمكن من القيام بواجباتها المنوطة بها على الوجه الأكمل مشيراً للانتصارات التي تحققت في كلقو والانقسنا وطوردا . وتعهد بتسخير الإمكانيات المتاحة لتأهيل قوات حرس الحدود حتي تؤدي واجباتها بكفاءة في حماية الحدود موضحاً أن اللقاء يأتي للتهنئة بالانتصارات التي تحققت وإزالة المعضلات وتعزيز الايجابيات .

من جهته قال العقيد إدريس حسن قائد كتائب حرس الحدود قطاع الجنينة أن قوات حرس الحدود تشعر بالمخاطر والمهددات التي تحدق بالوطن وجاهزة للقيام بمهامها على الوجه الأكمل مجدداً إستعدادهم الكامل للمشاركة في كافة الجبهات والاستجابة الفورية لكل التوجيهات للعمل في كل ولايات السودان مؤكداً أن قوات حرس الحدود تلقت تدريبات تؤهلها للقيام بهذا الواجب .

يذكر أن قوات حرس الحدود كرمت وزير الدفاع وسلمته وثيقة عهد وميثاق بأن تظل على قيم الوفاء والولاء والفداء ونصرة الله والوطن وحماية مقدرات الشعب .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً