أخبار عاجلة

«مصر للطيران» تشارك في معرض «Air Cargo China 2016» للشحن بشنجهاي

Spread the love

465926_0

شاركت شركة مصر للطيران للشحن الجوي، بوفد ترأسه الطيار باسم جوهر، رئيس الشركة، في واحد من أهم الأحداث المتعلقة بمجال شحن البضائع وهو معرض Air Cargo China في دورته السابعة، والذي يقام في مدينة شنغهاي خلال الفترة من ١٤ وحتى ١٦ يونيو الجاري.

وقال الطيار باسم جوهر، إن مشاركة مصرللطيران في هذا المعرض الهام جاءت بهدف تنشيط المبيعات والتسويق للفراغات المتاحة على رحلات الخطوط وطائرات البضائع، بالإضافة إلى التعرف على أحدث ماتوصلت إليه كبرى الشركات العالمية في مجال الشحن الجوى، كما أنه يعد فرصة ذهبية لتمهيد الطريق لفتح أسواق جديدة في دول مختلفة تسعى مصر للطيران للشحن الجوى لتغطيتها، خاصة أن المعرض يشارك فيه أكثر من ٦٦ عارض من ٢٨ دولة بخلاف الآلاف من الزوار من حوالى ٦٩ دولة.

واجتذب جناح مصر للطيران وكلاء كبري شركات الشحن الدولية والعديد من الوفود الدولية، حيث تم تبادل الخبرات في مجال الشحن كما أجريت بعض المناقشات حول إبرام عقودا جديدة للشركة مع الوكلاء.

جدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام كل سنتين بالتناوب مع معرض Air Cargo Europe والذي يقام بمدينة ميونخ الألمانية، حيث يشكلان أهم حدثين دوليين في مجال الشحن الجوي.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً