أخبار عاجلة

الهلال يستضيف المريخ غدا في ديربي الممتاز

Spread the love

 

الخرطوم 19-6-2016م

يستضيف الهلال باستاده بامدرمان في العاشرة من مساء غد الاثنين نده المريخ في مباراة مؤجلة من الدورة الاولى لدوري سوداني الممتاز وذلك في مواجهة انتظرها الوسط الرياضي طويلا نظرا لندرة المواجهات التي تجمع بين الفريقين وللشعبية التي يتمتع بها كل منهما.

الهلال لعب ستة عشر مباراة جمع 43 نقطة حسم بها صدارته للدورة الاولى و اكمل الفريق اعداده للمواجهة بعدد من التدريبات تخللتها مباراته الدورية المؤجلة امام الخرطوم الوطني الاربعاء والتي كسبها بهدف بشة ويتمتع الفريق باستقرار فني واداري ويقود جهازه الفني الروماني بلاتشي وتخلو قائمته من الغيابات.

المريخ جمع 36 نقطة من 15 مباراة ولديه مباراة مؤجلة مع هلال كادوقلي ستلعب خامس عيد الفطرالمبارك وحقق الفريق انتصارا معنويا الاربعاء الماضي علي الاهلي شندي في ارض الاخير قبل المواجهة المنتظرة بعد ان تعثر الفريق وعانى من مشاكل ادارية ادت الي تعيين لجنة تسيير جديدة بقيادة جمالي الوالي وتمثل المباراة نقطة انطلاق له لتقليص فارق النقاط مع نده الهلال والبالغ 7 نقاط ويدرك الفريق بقيادة الثنائي الوطني برهان تية ومحسن سيد ان فوز الهلال سيوسع الفارق الي عشر نقاط ويصعب من مهمته في الحفاظ على اللقب .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً