أخبار عاجلة

القوي السياسية بالبحر الأحمر ومجلس احزاب الوحدة الوطنية يدعون إلى توافق يقود البلاد الي مرحلة جديدة

Spread the love

وجهت القوي السياسية بالبحر الأحمر ومجلس أحزاب الوحدة الوطنية نداءا اليوم لكافة القوي السياسية بالبلاد لتهيئة أوضاعها والتنسيق فيما بينها للخروج باجماع في الجمعية العمومية للحوار الوطني لقيادة البلاد الي مرحلة جديدة من السلام والاستقرار .
وأكد بيان أصدرته عقب اللقاء الجامع الذي عقدته مع مجلس أحزاب الوحدة الوطنية ضم ممثلين لقيادات المرأة والشباب والطلاب ظهر اليوم بقاعة الغرفة التجارية بالبحر الأحمر، حرص مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية والقوي السياسية بالبحر الأحمر علي الوصول الي توافق بين السودانيين عبر الحوار الوطني لانهاء الخلافات والعمل على تحقيق الاستقرار والتنمية.
وقال الدكتور علي حمودة صالح رئيس حزب الاصلاح الوطني القيادي بمجلس الاحزاب في تصريح لوكالة السودان للانباء ان اللقاء أمن علي قيادة عمل مشترك لتهيئة جماهير الشعب السوداني باستحقاقات المرحلة المقبلة وخاصة انعقاد الجمعية العمومية للحوار الوطني في السادس من أغسطس المقبل للتواثق علي وثيقة وطنية تكون اساساً لحكم البلاد والدستور.
وقال إن المشاركين في اللقاء أشادوا بقرار رئيس الجمهورية القاضي باعلان وقف إطلاق النار في جنوب كردفان والنيل الأزرق وناشدوا الحركة الشعبية قطاع الشمال باتخاذ خطوات عملية تجاه وقف الحرب والتوقيع على خارطة الطريق والانضمام للحوار الوطني.
وأشار حمودة الي ترحيب القوي السياسية المشاركة في اللقاء بالجهود الدولية الرامية لاقناع الحركات المسلحة والممانعين بالتوقيع على خارطة الطريق والانضمام إلى الحوار الوطني.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً