أخبار عاجلة

أفياء …… أيمن كبوش ….. معركة النصف من رمضان

Spread the love

افياء

ايمن كبوش

معركة النصف من رمضان 

# بداية لابد من تقديم تهنئة صادقة ومختلفة للفرقة المريخية المجتهدة.. نهنئها على بذلها وعطاءها النبيل الذي جعل لانتصار الهلال في ليلة النصف من رمضان طعما مختلفا ومذاقا جميلا عند اكثر من ثلاثين مليون سوداني نام نوما هانئا ثم اصبح عليه الصباح وهو الاعلى كعبا في بورصة المزاج.

# اشهد الله بأنني لم اخسر اي رهان في مباريات القمة حال تواجدي في الاستاد… لذلك حرصت على التواجد في هناك قبل ساعتين من انطلاقة المباراة.. التقيت اهلة كثر من مدخل الدخول… وحتى المكان المخصص للاعلاميين في المقصورة الرئيسية… لمست الانتصار في الوجوه الزرقاء النقية التي يمكن لعصفور عابر ان يشرب منها لو شاء.. سيخالها ماء… فحمدت الله على نعمة الانتماء.

# التقيت اول ما التقيت ساعتها الاخ ياسر الجعلي.. الضجيج والصوت العالي… صحيح انه كان قلقا بعض الشيء ولكنه واثق من انتصار الاقمار.. قال لي: اتصلت بالاخ جمال الوالي الليلة الصباح وقلت ليه هاردلك يا والي.. وكان هناك مولانا عبد الماجد اسماعيل الولي.. السماعات في الاذنين قرآنا يتلى والجلسة صوفية في حضرة الهلال… رأيك شنو يا كبوش.. بنغلب.. انا غايتو متفائل بانتصار كبير… ؟ ثم يأتينا الاخ العقيد حسن محمد صالح هاشا باشا ليسلم علينا ويجلس بجواري بمودة ويسألني: أها توقعاتك شنو.. غالبين بى حبتين يا جنرال… ده نفس احساسي يا كبوش.. ثم يمضي الى مهامه التي لا تنتهي و(قعدتنا) تستقبل الصلاحين في آن واحد.. ابن خوجلي وابن الحويج… ثم دكتور شاذلي مقدار وعماد سيد ونزار عوض مالك ومهيار.. فيظل الاطمئنان هو .. هو والثقة في الهلال في مكانها…

# مقصورة استاد الهلال امتلأت برهط المريخاب… نجم الدين المرضي وكيل وزارة الشباب الاتحادية.. مجدي عبد العزيز معتمد ام درمان الذي غادر بعد ان عجز المريخ عن تحريك النتيجة… وصديقنا الصدوق ابوهريرة حسين مستشار وزير الرياضي الولائي الذي ظل يداعبنا ما بين الحين والاخر ويرد على مخاشناتنا بابتسامته الودودة…. وكان هناك هاشم الزبير هادئا وصامتا على غير عادته.. اما عماد الطيب محمد صالح امين عام نادي الهلال فقد كان مثل السيف وحده فأستحق منا التحية والتهنئة والمقالدة العفوية.

# اما المباراة من ناحية فنية فهي لا تحتاج منا لتحليل يتجاوز ما قيل عنها وحولها في اليومين الماضيين.. ولكن اهم ما يستحق منا الوقوف عنده هو انصراف لاعبو الفريقين للعبة والاجتهاد من اجل الانتصار… تخلى العملاقان عن عادات السنوات الماضية وتفرغا لارضاء تلك الجماهير العاشقة.. فجنى الخاسر التحية على المجهود الوافر ونال المنتصر التهنئة فكان شرف المنافسة هو الكاسب الاكبر في ليلة النصف من رمضان.. تلك الليلة التي ابتسم فيها القمر واكتمل الهلال.

# كانت مفاجأة المفاجآت في توحد المدرجات الزرقاء التي اكتست باللونين الاروعين في تناغم فريد ذابت فيه المسميات وظل الهلال هو العنوان الابرز عند الالتراس والموج الازرق وحماة الهلال.. نفذت الروابط الهلالية المذكورة اعظم (دخلة) تشهدها الملاعب السودانية بتعاون جميل مع الرابطة المركزية التي يمثلها في هذا الجهد الاخوان اللواء عماد مضوي والدينمو مرتضى ميرغني والدكتور زكي البشير.

# انتصر الهلال على المريخ هذه حقيقة ثابتة لا خلاف حولها ولكن الاهم ان هذا الانتصار قد جاء مبرأ من مغالطات هذه الايام ما بين التحكيم والتنجيم والشيطان الرجيم… انتصار جاء محمولا على الاعناق والاقدام والعرق المسكوب وشهادة شيبوب.

# اخيرا نحن سعداء جدا لان انتصار الهلال قد تحقق على حساب فريق قوي ظل يقاتل حتى اللحظات الاخيرة لادراك التعادل.. فريق جاء لينتصر علينا في بطولتنا المحببة وداخل مقبرتنا الحصينة… فعاد خائبا وقانعا من غنيمة النقاط برداء الهزيمة بشرف…. شرف شيبوب.. ؟؟

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً