أخبار عاجلة

افياء ايمن كبوش كلام كبار

Spread the love

افياء

ايمن كبوش

كلام كبار

# قالها حكيم الهلال.. طه على البشير… ذات صفاء عرف به مجتمع الهلال.. في لقاء مشهود من لقاءات الهلال الصافية… # قال لاشرف سيد احمد الكاردينال… اذا طلبتنا… جيناك هرولة.. واذا اصبحت منا اميالا.. اقتربنا منك ذراعا… وقد صدق بيانا عمليا يوم ان اودع في قدح نفير الهلال مبلغ مائتي الف يورو .. غير مشحودا عليها ولا مجبور. وعلى فضاء ذات السماء الصافية حمل الاثير تلك البشرى الاربابية غير المتوقعة من مجلس كان لا يرى في الارباب الا ذاك المعارض الشرس الذي لا يركن لارض سلاح ولا يخرج من اتون معركة الا ليدخل غيرها… غير مبال بحجم الخسائر ولا كمية الدم المراق طالما انه على قضية يرهن لاجلها المهج والارواح…

# طالب الاخ الارباب مجلس الكاردينال ممثلا في شخص الاخ هشام محمد احمد باختيار اللاعب الذي يريدونه من كشف الاهلي شندي…. شريطة الا يكون قد شارك افريقيا مع الارسنال على ان يتكفل هو بكل نفقات انتقاله من حر ماله… ولم تكن حاجة الهلال يومها تبتعد عن الثنائي المتميز محمد عوض ومحمد حسن… الا ان الاخ هشام قدم اعتذارا مسببا باتفاق الهلال مع الثنائي البرازيلي اندرزينهو وجوليام والمهاجم الوطني وليد الشعلة.. علما بان فرصة الهلال في الكشف الافريقي لا تكن تحتمل الا لاعبين اثنين فقط.

# اما العميد عمر علي حسن.. فهو نفسه عمر علي حسن… الرجل الذي ظل داعما بمواقفه المشهودة لكل المجالس الهلالية.. بل راشدا وناصحا ومحفزا وهو الكاتل والاديب الذي يغزل على نول الحروف سطورا توزن بمعايير الذهب.

# اذا ما الجديد.. ؟ سؤال مفتاحي لتفاصيل عديدة.. الجديد هو تلك اللغة التصالحية الموحية التي بدت على اقوال وافعال رئيس نادي الهلال الكاردينال ونتمنى الا تكون نتاج مرحلة مؤقتة اقتضتها تداعيات ما قبل لقاء القمة… نتمنى الا يكون ذلك اعلان مؤقت لوقف العدائيات ما بين المجلس الحالي ومعارضته المفترضة وما ان تذهب سكرة الانتصار في ام المعارك الا وتعود عملية اطلاق النار من جديد.. بل اقوى واشرس مما كانت.

# لم التق الكاردينال في حياتي ولم اسع لذلك…. مع ان رئيس جمهورية الهلال في العادة.. يظل هدفا استراتيجيا لكل صحافي يريد ان يحاوره او يصادقه ويكون قريبا منه.. ولكن ما سمعته من كثيرين اثق في شهادتهم…. يقولون انه رجل طيب ينام ملء جفونه عن شواردها… ولكن بعض اولاد الحلال لا يريدون ان يتركونه في حاله ويصنعون له العداء مع الاخرين لتروج تجارتهم..

# يا اخي الكاردينال امامك فرصة تاريخية لتدق عين الشيطان وتكتب سطورا بعمق الحكايات في سفر التاريخ… فلتبدأ بمجلسك الشتيت واجمع حبات المسبحة.. هم عونك وسندك وان كان بأضعف الايمان.. واعلم بأن اغلب المجالس السابقة كان قوامها اعضاء طيبون وضعفاء يستمدون سطوتهم ووجودهم من هيبة رئيسهم وخيلاء الهلال… لذلك لا تبتئس ولا تيأس طالما ان النظام في الهلال شبه رئاسي ولكن ليس هناك اجمل من ان يكون نصف رأيك عند اخيك.

# اخيرا اطالب الحكيم والارباب وكل من يهمهم امر المجلس الاستشاري الرئاسي الفخيم بخطوة مماثلة للخطوة التي ابتدرها العميد شرطة عمر علي حسن رئيس رؤساء الهلال الاحياء … حيث رد تحية الكاردينال بأحسن منها… وما اجمل التحايا عندما تكون في الهلال ولاجل الهلال.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً