أخبار عاجلة

محلية الفاشر تحشد قواعدها بالاحياء المختلفة لتنفيذ القرارات الخاصة بالتصدي للتفلتات الامنية وبسط الاستقرار بالمدينة

Spread the love

13494984_413298402189773_1437208707428845647_n

الفاشر 27-6-2016م (سونا)

أعلنت اللجان الشعبية باحياء مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور استعدادها للعمل بجدية من أجل تطبيق وتنفيذ قرار معتمد المحلية الذي منع بموجبه حركة الدراجات البخارية و لبس الكدمول و حمل السلاح بالزي المدني، بجانب منع تظليل السيارات وذلك للحد من التفلتات الأمنية التي استشرت خلال شهر رمضان الجاري والتي راح ضحيتها عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح.

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده معتمد محلية الفاشر التجاني عبدالله صالح مع رؤساء واعضاء اللجان الشعبية بالاحياء المختلفة بالفاشر بحضور مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني ورئيس مجلس تشريعي محلية الفاشر.

وشدد المعتمد لدي مخاطبته الأجتماع علي ضرورة التصدي الحاسم والحازم للمجرمين الذين ظلوا يروعوا الآمنين، ووجه المعتمد بتفعيل نقاط العمل والدوريات المشتركة بين المحلية واللجان الشعبية بالاحياء، بجانب تفعيل التعامل مع النظام العام كامر ضروري، وعدم ايجار المنازل في الاحياء الا بعد الرجوع الي رئيس اللجنة الشعبية بالحي المعني.

وأعلن المعتمد استمرار الحملات التي تستهدف العربات التي تم ادخالها الي الولاية بطرق غير مشروعة بجانب تشديد الرقابة ببوابات المدينة.

وأعلن مدير جهاز الأمن الوطني والمخابرات بمحلية الفاشر عن تخصيص “40” عربة للعمل في تامين أحياء الفاشر، معلنا كذلك اعادة العمل بالبرنامج الأمني الاستثنائي للعام 2003، وأكد سيادته ان جميع المجرمين الذين يروعون المواطنين الآمنيين معروفون وسيتم القبض عليهم. وقال مدير أمن محلية الفاشر ان كل من حمل السلاح من غير منسوبي القوات المسلحة يعتبر عدوا ومجرما يجب التعامل معه بالردع والحسم.

وأكد رئيس مجلس تشريعي محلية الفاشر جاهزية واستعداد جميع رؤساء واعضاء اللجان الشعبية بالاحياء لقيادة حملات التامين بانفسهم للتصدي للتفلتات الأمنية. مطالبا باعادة صيانة وتهيئة نقاط بسط الأمن الشامل بالاحياء وأحياء مشروع نقطة شرطة لكل حي .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً