أخبار عاجلة

مساعد رئيس الجمهورية يثمن حرص منقريوس على السلام والاستقرار بالبلاد

Spread the love

30138

الخرطوم 27-6-2016 م(سونا)

اقام مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود نائب رئبس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية افطارا رمضانيا علي شرف هايلي منقريوس ممثل الامين العام للامم المتحدة بالسودان وجنوب السودان بمناسبه انتهاء فترة عمله بالبلاد بحضور عدد من الوزراء ورئيس الاركان بالقوات المسلحة.
واشاد المهندس ابراهيم محمود بفترة عمل ممثل الامم بالسودان وقال ان هايلي لم يكن شخصا غريبا في السودان وكان حريصا علي أمنه واستقراره وأداء مهمته باقتدار بدولتي السودان وجنوب السودان مبعوثا مشتركا للام المتحدة بالبلدين.
وقال محمود ان نجاح منقريوس في هذه المهمة اهله لأن ينتقل لموقع مهم ممثلا للمنظمة الدولية بقضايا الامن بالقارة الافريقية وان حفل الافطار هذا يأتي بمثابة رسالة شكر للسيد هايلي باسم رئاسة الجمهورية والحكومة والشعب السوداني .
وقال هايلي منقريوس انه كان محظوظا بالعمل بالسودان و لم يحس ابدا بانه ضيف فيه حيث عاش فترات طويله بعدد من مناطق السودان ببورتسودان وكسلا واضاف انه وبالرغم من وظيفته تحتم عليه العمل بكل حيادية وتجرد الا انه لم يتعامل بالسودان بوصفه اجنبيا وقال ان الذي سهل مهمته التعاون والعادات والتقاليد المشتركة .
واشار الي انه من موقعه الجديد سيعمل من اجل تحقيق الامن والاستقرار بجميع القارة الافريقية واشاد المبعوث الاممي بمبادرة الحوار الوطني بالسودان ودعا لمشاركة الجميع فيها من اجل المحافظة على امن ووحدة السودان.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً