أخبار عاجلة

وزير الدفاع يؤكد علي اهمية التعاضد بين الاعلام والقوات المسلحة حفاظا على الوطن ومكتسباته

Spread the love

images

الخرطوم 27-6-2016 م (سونا)

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع علي الدور الكبير الذي يقوم به الاعلام الوطني في اسناد القوات المسلحة وهي تقوم بدورها في حماية الوطن ومكتسبات الامة.
وقال وزير الدفاع لدي مخاطبته اليوم حفل الافطار السنوي الذي نظمته وزارة الدفاع علي شرف قادة الاجهزة الاعلامية ورؤساء تحرير الصحف قال “ان السودان ظل يواجه استراتيجيات الاعداء التي تهدف الي عدم نهضته حتي لاينعم بخيراته بجانب استهداف قيم الدين والفضيلة في شعبه .”
واضاف “ان المؤامرات مازالت تحاك وسنظل ندافع عن امن الوطن والمواطن عبر اصطفاف الشعب خلف القوات المسلحة .
وشدد علي اهمية مراعاة دقة وموضوعية المعلومة حفاظا علي المصالح العليا للبلاد وتعزيزا للأمن القومي بعيدا عن غرس الكراهية بين ابناء الوطن الواحد .ورحب بتكوين مجلس للتنسيق بين وزارة الدفاع والاجهزة الاعلامية يلبي شعار الولاء للوطن .
واكد الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفي عدوي رئيس هيئة الاركان المشتركة ان السودان ينعم بعلاقات اقليمية متينة وتطور كبير في علاقته الدولية .
واشار الي متانة العلاقات السودانية الاثيوبية والتنسيق والتعاون العسكري الكبير بين البلدين عبر اللجان المشتركة بمستوياتها المختلفة تعزيزا للأمن علي الحدود حفاظا علي المصالح المشتركة .
وابان ان التزامات السودان العسكرية تحكمها اتفاقات ومبادئ دولية، مشيرا الي التزام السودان بالمشاركات التي تحقق الامن الاقليمي .
واكد رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الصادق الرزيقي وقوف الاعلام الوطني مع القوات المسلحة ودعمه لها بكل ما اتيحت له من امكانات، مشيرا الي اهمية تعزيز العلاقة بين الاعلام والقوات المسلحة في ظل الاضطرابات التي تحيط بالسودان وفي بعض اجزائه .
وقال ان الاعلام الصادق يلعب دورا كبيرا في تحقيق الانتصارات ودحر الاعداء، مشيرا الى استعداد الاتحاد لترسيخ كل قيم المسئولية الاعلامية تجاه الوطن وتأسيس مفاهيم مشتركة تدعم الاستقرار والسلام بالبلاد .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً