أخبار عاجلة

والي شمال كردفان: الوثبة الثانية من النفرة الزراعية تمثل صمام امان للحد من الفقر

Spread the love

الأبيض 29-6-2016م (سونا)

أكد والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد محمد هارون أن الوثبة الثانية من النفرة الزراعية تمثل صمام امان للحد من الفقر، مشيرا إلى أن هناك جملة من التحديات تحتاج لرؤية ثاقبة لتجاوزها .
ودعا في اللقاء التنويري لمنسوبين وزارة الزراعة الخاص بالمبادرات والمشاريع التنموية للوثبة الثانية لنفير النهضة، دعا للاستفادة من عوامل النجاح التي تمثلت في الارادة السياسية وحشد الموارد والامكانيات، مبينا أن المرحلة القادمة تتطلب ترتيب جهود وتنسيق ادوار حقلية وبحثية لاحداث تحول وانقلاب مفاهيمي لبلوغ الاهداف.
من جانبه أكد المهندس كمال عثمان بلة وزير الزراعة والثروة الحيوانية على أهمية تحديد الادوار بدقة متناهية، مشيرا إلى ضرورة التعاون المشترك في القضايا الملحة في انفاذ برامج الوثبة الثانية لنفرة الزراعية.
في ذات السياق أشار المهندس مكي عبد الله مدير عام الزراعة والثروة الحيوانية والتنمية الريفية إلى اهمية تحليل محتويات المشروع ، داعيا إلى ضرورة احكام العلاقات التنسيقية لاستكمال الادوار وابراز الجهود في دعم واسناد مشروعات الوثبة الثانية للنفرة الزراعية.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً