أخبار عاجلة

اجتماع لمناقشة اجراءات شراء بنك الخرطوم لشركة كنار ببرج الاتصالات

Spread the love

الخرطوم 3-7-2016م (سونا)

عقدت الهيئة القومية للاتصالات وبنك الخرطوم وشركة كنار اجتماعا ببرج الاتصالات امس لمناقشة طلب شركة كنار بتغيير السيطرة من مجموعة شركة الاتصالات الإماراتية لبنك الخرطوم.

وقال الدكتور يحي عبدالله محمد مدير الهيئة القومية للاتصالات إن الاجتماع ناقش الدراسة التي اعدها بنك الخرطوم بموجب الخطاب الذي ارسلته هيئة الاتصالات ردا علي شركة كنار بخصوص طلب تغيير السيطرة من مجموعة الاتصالات الإماراتية حيث ربطت الهيئة موافقتها النهائية علي شراء بنك الخرطوم لحصة مجموعة اتصالات الامارات في شركة كنار باعداد دراسة وافية بواسطة بنك الخرطوم وفقا للشروط التي اعدتها الهيئة في هذا الخصوص .

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة بنك الخرطوم الاستاذ فضل محمد خير ان شركة الاتصالات الاماراتية تمتلك اكبر حصة في كنار يليها بنك الخرطوم كشريك اصيل في المرتبة الثانية ضمن مساهمي كنار مشيرا الى ان البنك له رؤية استثمارية في قطاع الاتصالات من اجل القيام بدور ايجابي اكبر في تنمية الاقتصاد الوطني ومن خلال هذه الحصة سيخلق كيانا وطنيا قويا مستفيدا من علاقاته الخارجية في حشد التمويل .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً