أخبار عاجلة

بحث المسائل اللوجستية والإجرائية الخاصة بعمل بعثة يوناميد

Spread the love

الخرطوم 4-7-2016(سونا)

التقى وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالغني النعيم بمكتبه ظهر اليوم بالسفير أحمد حسن مدير مكتب بعثة يوناميد بالخرطوم يرافقه مسؤول الشؤون اللوجستية والادارية ببعثة يوناميد.

وتناول اللقاء المسائل اللوجستية والإجرائية الخاصة بعمل بعثة يوناميد ، حيث أكد السيد الوكيل التعاون مع بعثة يوناميد لضمان تنفيذ مهامها و أكد في نفس الوقت علي موقف حكومة السودان من تنفيذ إستراتيجية خروج بعثة يوناميد في ضوء المرجعيات المتفق عليها ، كما دعا السيد الوكيل بعثة يوناميد لشراء مستلزماتها من الاغذية وغيرها من الأسواق المحلية وفقاً لما تضمنته إتفاقية السوفا .

وفي ختام اللقاء شكر السفير احمد حسن مدير مكتب البعثة بالخرطوم حكومة السودان ممثلة في وزارة الخارجية وكافة الجهات ذات الصلة على التعاون التام والتنسيق مع البعثة لأداء تفويضها ومهامها وأكد حرص البعثة على إلتزاماتها في إطار إتفاق السوفا وأشار في هذا الجانب إلي ترتيب البعثة لسمنار يعقد في الخرطوم لتنوير الشركات السودانية وأصحاب العمل بإجراءات ونظم المشاركة في تعاقدات وعطاءات الأمم المتحدة وبعثات حفظ السلام بما فيها بعثة يوناميد.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً