أخبار عاجلة

مجلس أحزاب الوحدة الوطنية:التقرير الأمريكي بشأن اتهام السودان ضمن قائمة دول الاتجار بالبشر يهدف للاقرار بسمعة البلاد

Spread the love

الخرطوم 5-7-2016م(سونا)

أعتبرمجلس أحزاب الوحدة الوطنية التقرير الأمريكي الذي أتهم السودان باعتباره احد دول القائمة السوداء في الاتجار بالبشر بأنه واحد من سلسلة إتهامات ملفقة تهدف للإضرار بسمعة البلاد.
ودعا الأستاذ عبود جابر الأمين العام للمجلس في تصريح (لسونا) الدول والمنظمات الدولية للاعتراف بأن السودان دولة لها حدود مع عدد من الدول بها مشكلات داخلية وضعف الموارد تأثر بها الإنسان، مشيراً إلى دور السودان في استضافة شعوب بعض الدول بعاداتها وتقاليدها بخلاف عادات وتقاليد الشعب السوداني الأمر الذي أصبح يشكل خطراً السودان غير مسؤول عنه.
ووصف التقرير الأمريكي بأنه عار من الصحة وواحد من آليات الاستهداف الأمريكي المستمرة ضد البلاد لاضعافها وإرباك علاقاتها مع الدول.
وأكد جابر تعاون السودان ورفضه بشدة السماح بأية أعمال سالبة على آراضيه وأنه يعمل بكل قوة مع المجتمع الدولي لمجابهة الجريمة العابرة والوافدة، مناشداً في هذا الخصوص رئاسة الجمهورية بسن قوانين رادعة وإنشاء محاكم خاصة لمجابهة الجرائم العابرة بما فيها جرائم الاتجار بالبشر وغيرها إن وجدت.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً