أخبار عاجلة

القوات المسلحة : مهلة وقف إطلاق النار فرصة للراغبين في السلام

Spread the love

كادقلي 6-7-2016م (سونا)

اكد اللواء الركن عبد الرحمن يوسف ممثل القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة وهيئة الأركان المشتركة والقوات البرية ان مهلة وقف إطلاق النار التي اعلنها رئيس الجمهورية الشهر الماضي تعتبر فرصة كافية للراغبين في الدخول إلى السلام.

واكد لدي مخاطبته اليوم الفرقة الرابعة عشرة مشاه بكادقلي أن سياسة القيادة العامة ماضية في اتجاه تحسين وضعية وبيئة الفرد باعتبارها اولوية خاصة للقوات في مناطق العمليات، مشيراً إلى أن الفرقة الرابعة عشرة مشاه تسد ثغرات السودان الأكثر سخونة ، لافتاً إلى أن تواجد القوات المسلحة يعني الامن والاستقرر والرخاء للمواطنين وللرعاة والمزارعين ونارا علي المتمردين حفاظاً على امن وسلام الوطن.

وهنأ اللواء ياسر العطا قائد الفرقة الرابعة عشرة مشاه القوات المسلحة في مختلف الجبهات ومواقع الاسناد بمناسبة عيد الفطر المبارك، مجدداً التزام الفرقة بقرار وقف إطلاق النار مع القيام بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام، مؤكداً أن الإنتصارات السابقة تعتبر بداية لانتصار كبير اسمه السلام سيعم كل ارجاء السودان.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً