أخبار عاجلة

اختيار طبيب سودانى نائب لرئيس الكلية الملكية البريطانية لأطباء النساء و التوليد

Spread the love

اختيار طبيب سودانى نائب لرئيس الكلية الملكية البريطانية لأطباء النساء و التوليد

??? تم اليوم إنتخاب الطبيب السودانى د. هاني وهيب فوزي في منصب نائب رئيس الكلية الملكية البريطانية لأطباء النساء و التوليد.

تخرج د. هاني فوزي فى كلية الطب جامعة الخرطوم عام 1986 ثم انتقل للعمل بالمملكة المتحدة..

ظل د. هاني فوزي على تواصل دائم مع السودان عن طريق جمعية النساء و التوليد السودانية ومجلس التخصصات الطبية و الجامعات السودانية مشتركا” في المؤتمرات والتدريب و الامتحانات .

يعتبر إختيار د. هاني فوزي في هذا المنصب الكبير إنجازا” غير مسبوق للطبيب السوداني و تقييم حقيقي لخريجي الجامعات السودانية.

الف مبروك د. هاني فوزي الف مبروك السودان13639876_514674635406978_422909011_o

وقد أشاد بروفيسور زيدان بهذا الاختيارر وذكر ان دكتور هاني  دفعته فى كلية الطب جامعة الخرطوم دفعة 86 وشهد له  بعلمه وحبه لوطنه،  وذكر بأنه عندما كان  أمينا عاما لمجلس التخصصات الطبية كان يزورهم كل عام ويقدم لهم  المساعدات الطيبة والكورسات لنواب الاختصاصيين،  فهو مثال للطبيب المقتدر بعلمه والمفيد لأهله.

والاستاذ صدقي مطر في بلجيكا اشاد بالاختيار وذكر بأن هذا شرف للسودان والسودانيين

اما بروفيسور  بابكر اسماعيل رئيس الجمعية الطبية السودانية بالمملكة المتحدة وإيرلندا ، ذكر في مطلع حديثه : هذا التعيين هو مفخرة للأطباء السودانيين ببريطانيا،  الدكتور هاني وهيب كما زكاه بروفيسور زيدان مشهود له بالكفاءة والعمل من اجل السودان.

وأضاف بروفيسور بابكر : ان السودان الان يحتل المرتبة الثالثة في تزويد بريطانيا بالأطباء ويلّي الهند وباكستان في الترتيب وتفوق علي نيجيريا وجنوب افريقيا وهذه المعلومة مدنا بها قسم التسجيلات بالمجلس الطبي البريطاني في مارس الماضي .

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

إرتفاع مفاجئ في أسعار خراف الأضاحي

Spread the loveالقاهرة / اخبار وادي النيل ارتفعت أسعار الخراف بالعاصمة الخرطوم بصورة مفاجئة ليصل …

اترك تعليقاً