أخبار عاجلة

وزير الدولة بالنفط: بدء العمل قريباً في خط أنابيب المنتجات النفطية الخرطوم مدني

Spread the love

الخرطوم 10-7-2016م (سونا)- قال وزير الدولة بوزارة النفط والغاز المهندس محمود محمد عبدالرحمن إن العمل سيبدأ قريباً في خط انابيب المنتجات النفطية الخرطوم مدني ، داعياً في ذات الوقت الشركات المنتجة للنفط في البلاد لمضاعفة الجهود وبذل المزيد من العمل لزيادة الانتاج النفطي .

و قدم لدى طوافه اليوم على شركات انتاج ونقل وتوزيع النفط بالخرطوم التهاني للعاملين في قطاع النفط بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً ان يعود العام المقبل والصناعة النفطية تشهد تقدماً على كل المستويات حاثاً الشركاء الاجانب في انتاج النفط فى البلاد على المزيد من التعاون لتعم الفائدة الجميع .

من جانبه ثمن الأمين العام لوزارة النفط والغاز المهندس عوض الكريم محمد خير اهتمام العاملين بالوزارة وحرصهم على الحضور في اليوم الأول من اجازة عيد الفطر المبارك متمنياً المزيد من التطور لقطاع النفط .

الجدير بالذكر ان وزير الدولة والوفد المرافق له قدموا تهاني عيد الفطر المبارك للعاملين في المؤسسة السودانية للنفط وشركة سودابت وشركة بتروترانس وشركة النيل الكبرى للبترول وشركة الراوات للبترول وشركة بترولاينز لخطوط الانابيب الخام وشركة بترودار وشركة بتروانرجي وشركة استار اويل وشركة النيل للبترول وشركة خطوط الانابيب.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

رئيس مجلس ادارة كليو باترا  يؤكد على أهمية تحسين العمل الإبداعي والنهوض بالوضعية الاجتماعية للفنانين والمبدعين التشكيليين

Spread the love           القاهرة : ١١_7_2021  فاطمة بدوي الرخيص افتتحت …

اترك تعليقاً