وقاحة الذين تنكرو على مشروعهم .

Spread the love

اخبار وادي النيل ✍️ : علي شمس الفلاح
بيان اللجنة التسييرية لنقابة الهيئة القومية للطرق والجسور ورفضهم لتعيين المهندس مستشار جعفر حسن آدم مديراً عاماً للهيئة، بيان ركيك ولا يشبه الثورة التي ضحى من أجلها خيرة شباب السودان ثورة ديسمبر العظيمة التي اقتلعت نظام الثلاثين سنة وطهرت البلاد من دنس الأرزقية و أصحاب المنفعة الذاتية واعادت الأمور لأهلها أقل مايوصف .
طالب رئيس لجنة تسييرية نقابة الهيئة القومية للطرق والجسور بإعفاء التكنوقراط الباشمهندس جعفر حسن وللعلم لم يكن جعفر حسن كادر من كوادر المؤتمر الوطني، بل لم يكن حتى مجرد عضو في الحزب، لم يحترم رئيس لجنة العاملين سيادة الدولة ولم يراع حدود مهمته لذا فليس أمام وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور و لجنة إزالة التمكين بإعفاءه من وظيفتة باعتباره أحد كوادر النظام السابق وقد أبتعثة حزبه إلى جامعة القاهرة في دورة تدريبية بمعهد البحوث والدراسات الأفريقية عنوان الدورة ( تنظيم وإدارة الحملات الانتخابية) بتاريخ
10 _ 17 مارس 2019م.
تجاوز رئيس نقابة العاملين كل الأعراف والتقاليد السياسية ولم يحترم حزبة الذي وظفه و دربه داخلياً و خارجياً وتنكر له بعد سقوطة و ركب موجة ثورة ديسمبر العظيمة وأصبح يشارك أصحاب الثورة البيانات ولكن الثوره بريئه منه تماماً .
نطالب لجنة إزالة التمكين النظر في أمر ريئس فرعية العاملين لأنه عضو في النظام السابق وربيبه الذي تربى في حضنه وفي مكاتبه وبدفع إشتراكاتة الشهرية.
نطالب وزير التنمية العمرانية بالنظر في ملف الأمين الخضر فالرجل يجري الحقد للثورة في دمه واعترف بذلك في تأليب العاملين على تعيين الكفاءة الوطنية المهندس جعفر حسن عن موقفه الذي يحرض فيه المهندسيين بعدم التعاون مع الإدارة الجديدة التي أتت بها حكومة الثورة .. فالعمل في نظام سابق مثل (المؤتمر الوطني ) كفيل بأن يجعل صاحبه ضد حكومة الثورة بشهادة.
أعفو الأمين الخضر من وظيفتة واحفظوا كرامة ثورتنا فلا يعقل أن يتطاول علينا الأقزام.

عن sit albanat

د. ست البنات حسن أحمد رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير sitalbanatsudan@gmail.com 201149499580+

شاهد أيضاً

جمعية دنقلا فرع القاهرة تقيم افطارها السنوي للمكتب التنفيذي

Spread the love القاهرة ٢٣/٤/٢٠٢١/ فاطمة بدوي / شبكة وادي النيل الإخبارية نظمت اليوم جمعية …